جامعة إجدابيا تكرم الكتيبة 610

قامت جامعة إجدابيا ممثلة برئيس الجامعة أ. د. موسي المقريف ومجلس الجامعة الموقر بتكريم الكتيبة 610 التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية علي ما قامت به من جهود تمثلت في حماية مقر مجمع الطبيات التابع لكلية الطب جامعة إجدابيا خلال الفترة السابقة وحمايته من أي اعتداء مما أدى إلي المحافظة على هذا المقر ومحتوياته.

 وهذه اللفتة الطيبة التي قامت بها جامعة إجدابيا للتعبير عن شكرها وامتنانها لجهود هؤلاء الرجال والتأكيد علي العلاقة الطيبة التي توليها جامعة إجدابيا مع مؤسسات الدولة وعلي رأسها القوات المسلحة.

    حيث كان في استقبال مجلس الجامعة العقيد/ عقيلة الحسوني الذي رحب  بمجلس رئاسة جامعة إجدابيا وأثنى علي مجهوداتها وأثنى علي حسن إدارتها وأكد علي أن القوات المسلحة دائما في خدمة المؤسسات التعليمية   في مدينة إجدابيا وعلي رأسها الجامعة التي تقدم الخدمات التعليمية لأبناء هذه المدينة  رغم صعوبة الظروف وقلة الإمكانيات.

 ثم انتقلت الكلمة  لرئيس الجامعة  أ.د.  موسي المقريف الذي أكد علي أن عملية التكريم  ما هي إلا تعبيرا صادقا عن شكر كل من كان له دور في حمايةمؤسسات الدولة  وحماية مقرات الجامعة الأمر الذي انعكس بصورة ايجابية علي العملية التعليمية بجامعة إجدابيا حيث تعتبر الجامعة الوحيدة علي مستوي الدولة التي بدأت الدراسة فيها وفق الخطة المعلنة منذ السنة الماضية حيث بدأت الدراسة بتاريخ 1/9/2019 م  ثم توالت الكلمات من مجلس الجامعة من خــــلال :

  • أ.د.سعد حماد.
  • د.سامي الأزرق.
  • أ.خليفة عبدالكريم العليوي.
    • ثم بعــد انتهـاء الكلمات تمت عملية التكريم.
أكتوبر 22, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *