احتضان الملتقى العلمي الأول لطب الأسنان بجامعة اجدابيا – كلية العلوم

جامعة اجدابيا احتضنت الملتقى العلمي الأول لطب الأسنان تحت شعار “معا نرتقي بمهنتنا”  

حيث يعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في هذا المجال والذي نظمته جامعة اجدابيا ونقابة أطباء اجدابيا ، وذلك يومي الأربعاء والخميس، الموافق 26،25 ديسمبر 2019م  وهذا في أطار وسعي جامعة اجدابيا إلى الرقي بالعملية التعليمية وتطوير مستوى أداء الأطباء،  وخلق الشراكة المجتمعية الحقيقة على أرض الواقع وفتح المجال أمام أكبر قدر ممكن من أصحاب الخبرات لتقديم ما لديهم  من معرفة لكل من يحتاجها.

فكان اليوم الأول هو اليوم العلمي لطب الأسنان بحضور رئيس جامعة اجدابيا وعميد كلية العلوم ونخبة من الأطباء المختصين ومن ذوي الخبرة في مجال الطب وجراحة الفم والأسنان و نقيب أطباء الأسنان بليبيا وعدد من أطباء الأسنان بنقابة الأسنان باجدابيا ، وعدد كبير من المهتمين.

وبعد الاستماع للنشيد الوطني أفتتح رئيس جامعة اجدابيا الملتقى العلمي بكلمة ترحيبية وتشجيعية وركز على أهمية هذه الملتقيات العلمية والفوائد المرجوة منها.

ثم كلمة نقيب أطباء الأسنان بليبيا الدكتور حمزة لخفيفي ثم كلمة نقيب أطباء الأسنان باجدابيا الدكتور فرج الشناكية وبعد ذلك فتح المجال للمحاضرين وفق الجدول المعد لذلك من اللجنة التحضيرية.

وقد تخلل الملتقى الذي عقد بمدرج كلية العلوم العديد من المحاضرات و الورقات البحثية التي تميزت بقوة المعلومات وحداثتها ، كما تفاعل الحضور مع المحاضرين من خلال المناقشات والاستفسارات و التي لاقت رضا واستحسان الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *